قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 



قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 ، يرغب الكثير من الطلاب في الحصول على قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 مجمعة مع بعضها البعض في مكان واحد حتى يتمكنوا من مراجعة المادة بالكامل في وقت قياسي، لهذا فقد وفرناها لكم خلال موقعنا كل هذه القواعد مجمعة بشكل مرتب ومنظم.

قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


· تتكون قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 من ورقتين فقط بي دي اف لكنهما شاملين لكل القواعد التي يدرسها الطالب هذا العام في اللغة الألمانية.

· جميع القواعد الخاصة باللغة الألمانية الموجودة في هذه المذكرة مرتبة ومنظمة بحيث تساعد الطالب على فهم تلك القواعد.

· سوف يجد الطالب في هذه المذكرة بعض النماذج التوضيحية لبعض الأسئلة التي تساعد الطالب على فهم اللغة الألمانية بشكل أفضل.

· ننصح الطالب بالاحتفاظ بهذه النسخة من قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 لأنها نسخة مجمعة لكل القواعد سوف تفيده في حياته العملية بعد ذلك.

طرق تساعدك على تعلم اللغة الألمانية بشكل صحيح :-


يوجد العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها تعلم اللغة الألمانية بشكل صحيح، من هذه الطرق ما يلي:

· في البداية يجب أن تعرف مستواك وتحدده وبناء على ذلك تبدأ في استذكار المادة أو الدخول في دورة تدريبية لتقوية اللغة الألمانية لديك على حسب مستواك.

· يجب أن تقوم بتبسيط المعلومات لنفسك، لأن تعقيد المعلومة أو تعقيدك من المادة نفسها لن يساعدك على استيعاب اللغة الألمانية بشكل صحيح.

· لقد سهل الإنترنت الموجود في العصر الحالي الكثير من الأمور على الطالب، حيث جعل الطالب يستطيع تعلم نفسه بنفسه وإيجاد أي معلومة أو كلمة صعبة قد تواجه في تعلم اللغة الألمانية.

· عليك بالتحدث بقدر الإمكان باللغة الألمانية في وقت تعلمك لها، كلما وقفت أمامك كلمة صعبة أبحث عنها وتعلمها.

· يمكنك الاستماع إلى برامج باللغة الألمانية حتى تقوي لديك معرفة الطريقة الصحيحة لاستذكار المادة باللغة الألمانية.

لطلاب الصف الثالث الثانوي كيفية استذكار اللغة الألمانية بشكل صحيح :-


· عليك أن لا تتجاهل أي قاعدة درستها في اللغة الألمانية سواء في هذا العام أو في الأعوام السابقة، لأن القواعد في اللغة الألمانية مرتبطة مع بعضها البعض.

· الكلمات التي يدرسها الطالب بالكامل هي كلمات هامة ويجب أن يتم حفظ هذه الكلمات ومعرفة كتابتها ونطقها بشكل صحيح.

· حضور جميع حصص اللغة الألمانية مع معلم الفصل، لأن الاستماع لشرح المعلم وطريقة نطق المعلم الكلمات تسهل على الطالب الفهم والحفظ.

· قاعدة «dativ» من أهم القواعد التي تقابلك في اللغة الألمانية، ننصحك بأن تقوم بحل الكثير من الأسئلة على هذه القاعدة لمن يتفوق في أراد التفوق في هذه المادة.

· حل الأسئلة الخاصة بالاختبارات للسنين السابقة تساعد الطالب بشكل كبير على الاستعداد للاختبار قبل الموعد النهائي الخاص بالاختبار.

· يجب معرفة كل فعل والتصريفات الخاصة بهذه الأفعال، لأنها من الأساسيات في اللغة الألمانية.

· حروف الجر في اللغة الألمانية تعد من أصعب الأمور التي تواجه الطالب في الحفظ، لهذا ينصح خبراء المادة بمعرفة الحالة الإعرابية لهذه الحروف حتى يستطيعوا التفرقة بينهم.

· ننصح الطالب بالانتهاء من استذكار مادة اللغة الألمانية قبل موعد الاختبار بوقت كافي، حتى يمكنه مراجعة المادة عدة مرات وحفظ الكلمات التي لم يتم حفظها إلى الآن.

تحميل قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


يهتم الكثير من الطلاب بالحصول على تحميل قواعد اللغة الالمانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 حتى يستطيعوا من خلال هذا التحميل الحصول على كل القواعد الخاصة باللغة الألمانية، ما عليك إلا الضغط على التحميل التالي: