كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 



كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 ، يقدم لكم موقعنا التعليمي كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 الذي يضم مجموعة من الدروس التي وضعها خبراء وأساتذة المادة في اللغة الفرنسية ويمكن للطالب أن يقوم بتحميلها وطباعتها بكل سهولة من على موقعنا التعليمي.

كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


· يتكون كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 من 125 ورقة بي دي اف التي تتميز بإمكانية التحميل على أي جهاز حديث متصل بالإنترنت.

· المنهج الخاص باللغة الفرنسية هذا العام مكون من أربعة وحدات دراسية وكل وحدة من هذه الوحدات تضم مجموعة من الدروس الخاصة بهذه الوحدة.

· يضم المنهج الدراسي هذا العام مجموعة من الكلمات الجديدة والمصطلحات والتعبيرات التي يجب على الطالب أن يقوم بحفظها.

· في نهاية كل درس من دروس الكتاب المدرسي سوف يجد الطالب مجموعة من الأنشطة والتدريبات على الدرس، ينبغي أن يقوم الطالب بحلها بالكامل لمن يريد التفوق في المادة.

· مادة اللغة الفرنسية المقررة هذا العام على الطالب وضعت من خلال خبراء مادة اللغة الفرنسية، بحيث يتناسب المنهج الحديث مع الحياة العصرية التي نعيشها في الوقت الحالي.

أسماء دروس كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


يهتم الكثير من الطلاب بمعرفة أسماء دروس كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 حتى يتعرفوا على أسماء الدروس المقررة عليهم هذا العام في المنهج، لهذا فقد جمعنا لكم أسماء الدروس وهي كالتالي:



1- Le Club des sportifs

2- Le Club des gourmands

3- Le Club des explorateurs

4- Le Club des voyageurs.

1- Dire quel sport on fait

2- Exprimer la possession

3- Proposer, accepter ou refuser des activités

1- Parler des aliments et des poissons

2- Parler de quelque chose sans dire son nom

3- Exprimer des quantités.

Dire ce qu'on sait faire

2- Demander et donner une explication

3- Raconter au passé.

- Parler des moyens de transport.

2- Dire où on est / où on va.

3- Exprimer la douleur physique, des sensations.

الطريقة الصحيحة لاستذكار مادة اللغة الفرنسية :-


· مادة اللغة الفرنسية لا تختلف عن أي لغة أخرى في أنها تحتاج من الطالب أن يحفظ أكبر قدر من الكلمات حتى يستطيع فهم أي عبارة تمر عليه في المنهج.

· يفضل أن يقوم الطالب بكتابة الكلمات الجديدة باستخدام الورقة والقلم، لأن الكتابة بالورقة والقلم تساعد الطالب على الفهم والحفظ بشكل أسرع.

· في كل مرة يتم استذكار درس جديد، يجب العودة إلى الدرس السابق ومراجعة الدرس السابق قبل البدء في استذكار درس جديد.

· يمكن أن يقوم الطالب بتقسيم الكلمات والتعبيرات التي يجب أن يحفظها إلى عدة أجزاء على حسب قدرته، بحيث يستطيع كل يوم حفظ مقدار جيد من هذه الكلمات.

· يمكن أن يطلع الطالب على نماذج الاختبارات الخاصة باللغة الفرنسية للسنوات السابقة، لأن ذلك يساعد الطالب على التعرف على شكل الاختبار وبالتالي يستعد له بشكل جيد.

· تحتوي مادة اللغة الفرنسية على مجموعة من القواعد الخاصة باللغة الفرنسية، ينبغي أن يتأكد الطالب من أنه بالفعل قد فهم هذه القواعد بشكل جيد.

· حضور حصص اللغة الفرنسية يساعد الطالب على القراءة والفهم الجيد للغة الفرنسية، خاصة أن طريقة نطق اللغة الفرنسية تختلف عن نطق اللغة الإنجليزية المعتادة.

تحميل كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


يبحث الكثير من الطلاب عن توفر تحميل كتاب اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 الذي يتميز بأنه يعمل بمجرد الضغط عليه وهو كالتالي: