مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول

مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول 

مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول ، يقدم لكم موقعنا التعليمي مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول بشكل مرتب ومنظم يساعد الطالب على استيعاب المنهج بشكل أفضل، خاصة أن المذكرة تضم مجموعة من الصور التي تسهل على طلاب الصف الأول ذلك.

مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول :-

· تضم مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول كل الحروف الخاصة باللغة الإنجليزية ويطلب من الطالب كتابة هذه الحروف حتى يفرق بينهم.

· تتكون مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول من 102 ورقة بها المنهج المقررة بالكامل على الطالب هذا العام.

· تضم أيضًا مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول مجموعة كبيرة من الصور الملونة التوضيحية التي تساعد الطالب على فهم المنهج بشكل أسهل.

· سوف يجد الطالب مجموعة من الأسئلة المتنوعة على المنهج المقرر التي تتنوع ما بين الإكمال والتوصيل وغيرها من الأسئلة التي يمكن للطالب في هذه المرحلة حلها.

· تتميز مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول بأنها موجودة على نسخة بي دي اف التي يمكن لأي طالب أن يحملها بسهولة من موقعنا.

نبذة عن اللغة الإنجليزية :-

· مادة اللغة الإنجليزية من المواد الأساسية التي تدخل في الكثير من ميادين العمل، لهذا فإن الوزارة تهتم بدراسة الطلاب منهج اللغة الإنجليزية منذ بداية مراحل التعليم إلى نهاية مراحل التعليم، نظرًا لأهمية هذه اللغة فيما بعد للطالب.

· قد يشعر الطالب في بداية دراسة اللغة الإنجليزية أن هذه المادة صعبة وغريبة عليه، لأنها تختلف عن اللغة العربية التي نتحدث بها، لكن مع تكرار دراسة المادة وحفظ الطالب للكلمات جيدًا، سوف يشعر بأن هذه المادة من المواد السهلة.

أسماء دروس مادة اللغة الإنجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول :-

يهتم الكثير من الطلاب بمعرفة أسماء دروس مادة اللغة الإنجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول، لهذا فقد وفرنا لكم أسماء الدروس وهي كالتالي:

الوحدة الأولى :- Hello

الوحدة الثانية:- My School bag

الوحدة الثالثة:- This is me my world

الوحدة الرابعة:- letis play music

الوحدة الخامسة:- its my birthday

الوحدة السادسة:- with my family

الوحدة السابعة:- At the home

الوحدة الثامنة: At the pyramids

الوحدة التاسعة: beach At the

نصائح لولي الأمر لمساعدة الطالب على استذكار مادة اللغة الإنجليزية :-

· الطالب في الصف الأول الإبتدائي يحتاج إلى المساعدة من ولي الأمر مع دور معلم الفصل، لهذا يجب أن يتابع ولي الأمر مستوى الطالب مع معلم الفصل، بالإضافة إلى مساعدة الطالب في حل الواجبات المنزلية.

· في بداية تعلم الطالب اللغة الإنجليزية يجب الاهتمام بأن يكون الطالب على استيعاب كامل لكل الحروف الخاصة باللغة الإنجليزية وكتابتها بالكامل بشكل صحيح.

· المنهج الذي يدرسه الطالب هذا العام متدرج من السهل إلى الصعب، لهذا لا يجب الانتقال من الدرس الحالي إلى درس جديد، إلا بعد الانتهاء من استذكار الدرس القديم.

· يجب أن يتأكد الطالب من الفهم الجيد للدرس والتي تم شرحها في المدرسة، في حالة عدم فهم الطالب أي جزء يجب على ولي الأمر مساعدته في ذلك الجزء.

· حفظ كلمات اللغة الإنجليزية أمر في غاية الأهمية، لأن الحفظ لهذه الكلمات هو الذي سوف يجعل الطالب متفوق فيها بعد.

تحميل مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول :-

يهتم الكثير من الطلاب بالحصول على تحميل مذكرة لغة انجليزية الصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول، لأن كل طالب الآن لديه جهاز حاسب آلي خاص به ويفضل الاستذكار من خلاله، والتحميل كالتالي: