مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020

مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020

مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020 ، نظرًا لأهمية مادة اللغة الإنجليزية المقررة هذا العام، لهذا فقد وفرنا لكم من خلال موقعنا التعليمي مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020 التي تضم المنهج الخاص باللغة الإنجليزية موضوع بشكل مرتب ومنظم يسهل على الطالب مراجعته في وقت قياسي.

أهمية دراسة مادة اللغة الإنجليزية :-

· تعد مادة اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات انتشارًا في العالم، لهذا فإن تعلمها يساعد الشخص على التحدث بها مع أي جنسية من الجنسيات.

· تدخل اللغة الإنجليزية في العديد من وسائل التكنولوجيا الحديثة، لهذا فإن تعلم هذه اللغة يساعد الطالب على معرفة التعامل مع هذه الوسائل التكنولوجية.

· العديد من الأعمال الآن تتطلب المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية، لهذا فإن تعلم اللغة الإنجليزية سوف يساعد الطالب في الحصول على وظيفة عمل جيدة بعد ذلك بعد التخرج وزيادة فرص العمل بعد ذلك.

معلومات حول مادة اللغة الإنجليزية :-

· مادة اللغة الإنجليزية مثل باقي مواد اللغات تضم مجموعة من الكلمات، كلما حفظ الطالب مقدار أكبر من الكلمات، كلما تعلم المادة بشكل أسهل.

· يمكن تقوية اللغة الإنجليزية لدى الطالب من خلال قراءة بعض الكتب، الاستماع إلى الأخبار والبرامج باللغة الإنجليزية، أخذ دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية.

· القواعد الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية لا تتغير نهائيًا، لهذا فإن استيعاب وفهم هذه القواعد في المراحل الأولى من التعليم، يساعد الطالب على استيعاب وفهم هذه القواعد في السنوات اللاحقة من التعليم.

مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020 :-

· تتكون مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020 من 20 ورقة بي دي اف التي تتميز بإمكانية التحميل والطباعة على أي جهاز حاسب آلي.

· سوف يجد الطالب الكلمات الجديدة المقررة عليه هذا العام في جدول بطريقة مرتبة ومنظمة.

· إن هذه المذكرة تحتوي على كل القواعد اللغوية المقرر دراستها مع مجموعة من الأمثلة التي تساعد الطالب على حفظ واستيعاب المادة.

· يوجد في هذه المذكرة أهم الأسئلة والمواقف والتعبيرات التي يستخدمها الطالب في الاختبار مع الترجمة باللغة العربية حتى يستطيع الطالب استيعاب وحفظ المذكرة بطريقة سهلة.

أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول :-

يهتم معظم الطلاب بمعرفة أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول حتى يتعرفوا على أسماء الدروس المقررة وهي كالتالي:

Introduction 1

Unit 1 The world of work

Unit 2 Gulliver’s Travels

Unit 3 Today’s money

Review A Revision

Unit 4 Teamwork

Unit 5 Lord of the Flies

Unit 6 That’s amazing!

Review B Revision

Unit 7 Business around the world

Unit 8 The Necklace

Unit 9 The Olympics

Review C Revision

First Term Practice Tests

Unit 10 Where today’s food comes from

Unit 11 Moby Dick

Unit 12 A place to live

Review D Revision

Unit 13 Wise words

Unit 14 King Solomon’s Mines

Unit 15 Off the beaten track

Review E Revision

Unit 16 Tourism today

Unit 17 Jurassic Park

Unit 18 Global issues

Review F Revision

Second Term Practice Tests

Word List

Glossary

Appendix

تحميل مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020 :-

لكل من يريد الحصول على تحميل مذكرة لغويات ومهارات اللغة الإنجليزية 2 ثانوي ترم أول 2020 فقد وفرنا لكم هذا التحميل الذي يتميز بإمكانية التحميل والطباعة من خلال جهاز الحاسب الآلي.