مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020

مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 

مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 ، نظرًا لأن مادة اللغة الإنجليزية من المواد الأساسية المقررة هذا العام على طلاب الصف الثاني الإعدادي، لهذا فقد وفرنا لكم مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 الشاملة للمنهج بأسلوب مرتب ومنظم يساعد الطالب على استذكار المنهج من خلالها.

أهمية دراسة مادة اللغة الإنجليزية :-

· تعد مادة اللغة الإنجليزية من أهم المواد الدراسية خاصة أن اللغة الإنجليزية تعتبر اللغة الأولى في التعامل في العالم، لهذا يهتم مجتمعنا المصري بتعليم اللغة الإنجليزية للطلاب في المدارس منذ بداية مراحل التعليم الأولى إلى نهاية مراحل التعليم.

· لقد أصبحت اللغة الإنجليزية تدخل الآن في العديد من مجالات الأعمال المختلفة، مما جعل المهتمين بوضع المناهج يهتمون بتطوير المناهج العلمية في المادة بما يتناسب مع التطور العلمي والتكنولوجي الموجود في العصر الحالي.

· المنهج الذي يتم وضعه في مادة اللغة الإنجليزية يناسب المرحلة العمرية التي يمر بها الطالب في تلك الفترة، كما يناسب التطور الحديث الذي ساد العصر الحالي.

مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 :-

· تضم مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 المنهج المقرر هذا العام بالكامل، لقد أهتمينا بأن تكون هذه المذكرة تجمع ما بين الشمولية في عرض المنهج والتنظيم في نفس الوقت حتى تساعد الطالب على مراجعة المنهج بالكامل من خلالها.

· تضم مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 كل قواعد اللغة الإنجليزية المقررة هذا العام، كما تضم كل الكلمات في جدول بحيث يسهل على الطالب مراجعة القواعد والكلمات بشكل أفضل.

· كما تضم مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 مجموعة من أهم الأسئلة المتوقعة أن تأتي في الاختبار النهائي في مادة اللغة الإنجليزية هذا العام.

· تتكون مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 من 57 ورقة بي دي اف، هذا يساعد الطالب على مراجعة المنهج في وقت قياسي ويمكن مراجعة المنهج أكثر من مرة من تلك المذكرة.

أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول :-

يهتم الكثير من الطلاب بالحصول على أسماء دروس منهج اللغة الإنجليزية الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول حتى يتعرفوا على المنهج المقرر عليهم هذا العام، والدروس كالتالي:

Unit 1: Where We Learn

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 1

Unit 2: Around the city

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 2

Unit 3: At the weekend

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 3

Review A

Review

Unit 4: Sports

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 4

Unit 5: People who we admire

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 5

Unit 6: Important places

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 6

Review B

Review

Unit 7: What’s on TV

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 7

Unit 8: In the news

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on Unit 8

Unit 9: Communications

Lesson 1&2

Lesson 3&4

Revision on unit 9

Review C

Review

The Reader: Robinson Crusoe

chapter 1

chapter 2

chapter 3

chapter 4

Revision on the story

General revision on the first term

General Revision.

تحميل مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 :-

إلى كل من يبحث عن توفر تحميل مذكرة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي المنهج الجديد 2020 مناسب يمكن من خلاله تحميل المذكرة، فقد وفرنا لكم التحميل التالي