مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 




مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 ، لكل طلابنا في الثانوية العامة، لقد وفرنا لكم مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 التي تساعدكم في الحصول على الدرجات النهائية في اللغة الألمانية لأن هذه المذكرة شاملة للمنهج المقرر دراسته بشكل مختصر ومنظم.

معلومات عن اللغة الألمانية :-


· تعد اللغة الألمانية أحد اللغات الشائعة التي يتحدث بها أكثر من 130 مليون إنسان حول العالم، لهذا فهي تعتبر من اللغات الأكثر تداولًا.

· تعد اللغة الألمانية هي اللغة الأولى في سبع دول بشكل رسمي، كما يتحدث بها حوالي 42 بلد آخر.

· تضم اللغة الألمانية عدد كبير من الكلمات، لو استطاع الطالب حفظ كل الكلمات التي تمر عليه في المنهج الدراسي، استطاع فهم أي جملة بسهولة وبالتالي الإجابة على أي سؤال والحصول على الدرجات النهائية.

· تضم أيضًا اللغة الألمانية مجموعة بسيطة من القواعد الخاصة بالمادة، التي لو فهمها الطالب بشكل جيد فإنه لن يحتاج الكثير من الوقت في استذكارها.

مميزات مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


تتميز مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 بالعديد من المميزات وهي:

· المذكرة موجودة في صيغة بي دي اف التي تتميز بسهولة التحميل والطباعة من على أي جهاز كمبيوتر حديث بكل سهولة ويسر.

· تتكون مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 من 30 ورقة فقط، بهذا يستطيع الطالب مراجعة واستذكار المادة في وقت قياسي والحصول على أعلى الدرجات في المادة.

· سوف يجد الطالب في مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 كل الكلمات المقرر دراستها في جدول بطريقة منظمة، بالتالي يسهل عليه مراجعة هذه الكلمات بسهولة.

· تضم مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 مجموعة من أهم الأسئلة المتوقع أن تأتي في الاختبار النهائي، لهذا يجب أن يقوم الطالب بحل المذكرة بالكامل لمن يريد التفوق في مادة اللغة الألمانية.

· تتكون هذه المذكرة من أهم الكلمات بجانب القواعد الخاصة بالمنهج وبعض الأسئلة المنوعة التي وردت في الاختبارات السنوات السابقة وبعض الامتحانات الشاملة على المنهج.

إرشادات لاستذكار مادة اللغة الألمانية :-


· ننصح الطالب بحضور كل حصص مادة اللغة الألمانية والاستماع لشرح مدرس الفصل، حتى يتعلم الطالب طريقة التحدث باللغة الألمانية بشكل جيد.

· كلما تعلم الطالب وحفظ مقدار أكبر من الكلمات، كلما ساعده ذلك في الحصول على الدرجة النهائية في المادة.

· استذكار المادة منذ بداية العام الدراسي وعدم تأجيلها إلى آخر وقت، سوف يساعد الطالب بشكل كبير على التفوق في المادة.

· يمكن للطالب أن يطلع على اختبارات السنوات السابقة في المادة، لمن يريد الحصول على أعلى الدرجات في المادة.

· الأسئلة الموجودة في الكتاب المدرسي من أهم الأسئلة التي يجب أن يهتم الطالب بحلها بالكامل، لأن خبراء المادة يؤكدون أن الاختبار في نهاية العام لا يخرج من هذه الأسئلة.

· لا يجب التردد والخجل عندما يواجه الطالب أي جزء غير مفهوم في المادة، بل يجب عليه سؤال معلم الفصل في هذا الجزء لمن يريد التفوق في المادة.

· عند استذكار المادة يفضل الجلوس في جو هادئ بعيد عن الضوضاء ويفضل الاستذكار من خلال الكتابة بالورقة والقلم، لأن ذلك يساعد الطالب على الحفظ بشكل أسرع.

تحميل مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 :-


لقد أهتم موقعنا بتوفير تحميل مذكرة لغة المانية للصف الثالث الثانوي الترم الأول 2020 السهل الذي يعمل على أي جهاز حديث حتى يستطيع كل الطلاب تحميل المذكرة من عليه بكل سهولة وهو كالتالي: