كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020

كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 

كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 ، نقدم للطلاب ولأولياء الأمور كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020، حيث يحتاج البعض إلى تحميل الكتاب بصيغة ملف علي الهاتف او الحاسوب، قبل استلام الكتب نوفر لك روابط تحميل مجانى مباشر للكتاب.

مادة اللغة الانجليزية :-

مادة اللغة الانجليزية من اهم المواد التي يدرسها الطلاب حيث أنها اللغة رقم 1 في العالم، وإذا سافر الطالب إلى أي بلد سوف تحتاج إلى معرفة اللغة الانجليزية لكي يستطيع التواصل مع الناس والتفاعل والتعبير عما يريد وعما يدور بداخله.

كما ان اللغة الانجليزية هي التي تساعد الطالب في فهم الأفلام العالمية والمقاطع العلمية التي تنشر عبر وسائل التواصل، لأنها اللغة الابرز والاهم في المدونات والمجلات، وكل من يكتب ويريد ان ينشر أفكاره بشكل أوسع يستخدم اللغة الانجليزية.

فروع كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 :-

فروع مادة اللغة الانجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 كما يلي:

· القراءة.

· الكتابة.

· مفردات جديدة.

· مصطلحات جديدة.

· المواقف.

· تصحيح الأخطاء.

· المحادثات.

· الاستماع.

· التحدث.

· تكوين السؤال.

أهمية دراسة اللغة الإنجليزية :-

· تساعد اللغة الانجليزية التواصل والتفاعل مع الناس من جنسيات اخري، لان الجنسيات الأخرى تتعلم الانجليزية مثلما يتعلمها الطالب العربي.

· اللغة الانجليزية هي لغة المجلات والمدونات العالمية، عندما يريد الطالب أن يقرأ عن مادة العلوم يجد الكثير من المصادر الانجليزية، كما انه عندما يريد أن يطلع على مسرحيات شعرية وغيرها يحتاج الي اللغة الانجليزية.

· عندما يكبر الطالب يحتاج للانجليزية سواء عند السفر للعمل في الخارج، أو عند العمل في أي مؤسسة مرموقة.

أهمية كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 للطالب :-

· كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 يحتوي على دروس مفيدة وتجعل الطالب يفهم لغة أخرى غير العربية، ويعرف معانيها ومفرداتها والمواقف التي يمكن أن يمر بها ويحتاج لهذه اللغة.

· يدرس الطالب في الوحدة الاولي حوض السمك ويتعرف على المفردات والكلمات والمواقف التي ترتبط بهذا الموضوع، كما يدرس في الترم الثاني رحلة الى الحديقة.

· لأن هذه من المواقف اليومية التي يمر بها الطالب في كل يوم وفي كل أسبوع حيث رحلات اخر الاسبوع والنزهة الأسبوعية.

· كما يدرس الطالب وحدة كاملة عن المدرسة، ليعرف ما يوجد في المدرسة من أنشطة وما يوجد من وحدات مثل مكتبة وغرفة الرسم وغيرها، كما يتعرف على المواد التي يدرسها باللغة الانجليزية.

محتوى كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 :-

يحتوي كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 على الوحدات والدروس التالية:

Time for English – Second Term

Unit 7: At the Aquarium

شرح 1

Unit 8: At the Safari Park

شرح 1

Unit 9: By the Seashore

شرح 2

Unit 10: At the Summer Camp

شرح 2

Unit 11: At the Planetarium

شرح 3

Unit 12: At School

شرح 3

تحميل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني 2020 :-

يمكن لكل الطلاب والطالبات أن يقوموا بتحميل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الخامس الإبتدائى الترم الثاني 2020 برابط مباشر، وبعدد ميجا بايت محدود ليكون موجود على الهاتف او على اللاب توب او على الحاسوب، كما يمكن لكل اولياء الامور ان يقوموا بتحميل الكتاب بشكل بسيط ولا يحتاج إلى معرفة بالتكنولوجيا، بمجرد الضغط على الرابط سوف يقوم جهازك بتحميل الكتاب كامل.

Close Menu