مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020



مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 ، اعزائي الطلاب والطالبات في الصف الثاني الثانوي نقدم لكم في المقال رابط مباشر للتحميل مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 شاملة وقوية ولن يخرج منها الامتحان بأذن الله، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق في كل ما تقومون به.

اللغة الفرنسية :-


اللغة الفرنسية واحدة من اللغات التي يختارها الطالب دراستها في المرحلة الثانوية، والكثير من الطلاب يختارون الفرنسية لأن لديهم خلفية عنها من المراحل السابقة، او لانها تؤهلهم إلى دراسة هذا التخصص في الجامعة، اللغة الفرنسية لغة الطبقات الراقية الدبلوماسية، ولا شك أن دراستها مهمة وممتعة.

فروع اللغة الفرنسية :-


يدرس الطالب في منهج اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول فروع اللغة الفرنسية كما يلي:

· الضمائر في اللغة الفرنسية.

· تركيب الجملة في اللغة الفرنسية.

· مفردات جديدة في اللغة الفرنسية.

· مصطلحات اللغة الفرنسية.

· محادثات باللغة الفرنسية.

· مواقف وتوصيل وتركيب الجملة.

· القواعد البسيطة في اللغة الفرنسية.

· مهارات الاستماع.

· مهارات القراءة.

· مهارات الكتابة.

· مهارات التحدث.

أهمية دراسة اللغة الفرنسية للطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية :-

· اللغة الفرنسية لغة ذات أفق واسع، حيث أن هناك حوالي الاكثر من الربع من مواطنين الاتحاد الأوروبي يتحدثون اللغة الفرنسية، وما يقارب 129 مليون شخص يتحدثون بها.
· اللغة الفرنسية هي لغة النخبة في أوروبا، هي اللغة الدبلوماسية إلى جوار اللغة الأم في الكثير من البلاد.
· اللغة الفرنسية لغة مكتوب بها الكثير من الكتب وينشر بها مجلات ثقافية في مجال الترجمة والطيران والسياحة والمجال الدبلوماسي.
· اللغة الفرنسية منتشرة في فرنسا وغيرها من بلاد اخري مثل بلجيكا وكندا ولكسمبورغ وسويسرا، كما يتحدث بها المواطنين في موناكو وفي العديد من الدول الأفريقية كلغة أولى أو ثانية.
· اللغة الفرنسية في المرتبة الثانية من ناحية الانتشار كلغة عالمية وذلك بعد اللغة الإنجليزية التي توجد في المرتبة الأولي.

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 :-

· لتحميل ملف مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 عليك فقط ان تضغط على الرابط الموجود في الأسفل، وفي حال إذا واجهتك أي مشكلة في التحميل لا تتردد في أن تترك لنا تعليق على المقال.
· وبإذن الله لن تواجهك أي مشكلة في عملية التحميل لان الملف بسيط وميسر لكل طالب لتوفير الجهد والوقت على السادة الطلاب، وتابع موقعنا كل يوم لكي تتعرف على كل ما نقوم بتنزيله من راجعات لباقي المواد بشكل أسرع.
· وهذه المراجعة لها ملخص لما يوجد في منهج اللغة الفرنسية من شرح ومراجعة وتدريبات لكي يكون الطالب قادر على اجتياز الامتحان، ولكي يكون قادر على التقدم والحصول على أعلى الدرجات.

أسماء دروس منهج اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 :-


فيما يلي نذكر لكم أسماء الدروس الواردة في المنهج للصف الثاني الثانوي:

Deuxième année du secondaire - Premier Semestre

La meteo

Ne fais pas ca

Hier et avant hier

Lettre d'un illettree

Le club des cltadlns

Le Clube des photographes

Le Club des lookes

Le club des decorateurs

مراجعات واختبارات

تحميل مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020 :-


رابط التحميل مباشر متوفر بصيغة بي دي اف لكي تقوم بتحميلها على جهازك الحاسوب أو على هاتفك، حيث أن المراجعة متوفرة بحجم قليل لذا هي مناسبة لكل الهواتف وكل الانظمه سواء الاندرويد او التي تعمل بنظام اي او اس، ونقدم لك رابط التحميل بشكل مجاني تماماً.